بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

شوقي غريب : رد مصطفى محمد انتظروه في الملعب

18/11/2019

رد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي على الانتقادات التي طالت هدافه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة وذلك قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في المواجهة التي ستجمعهما بدور نصف نهائي البطولة والمؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو.

وأكد شوقي غريب  عقب انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد جنوب أفريقيا أن الانتقادات التي طالت مصطفي محمد سيكون الرد عليها خلال مباراة الغد، قائلاً: "رد اللاعب سيكون في الملعب ولا حاجة للتأكيد على قدرات مصطفى محمد خاصة وأنه هداف البطولة وأفضل لاعب في الدور الأول.

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق لخوض مباراته المرتقبة أمام جنوب أفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي

وأضاف أنه يثق في مصطفى محمد ويراه مستقبل الكرة المصرية في مركز المهاجم.

وأوضح غريب أن اللاعب لن يلتفت لمثل هذه الانتقادات مشدداً على أنه لاعب مهم في تشكيلة الفراعنة خلال فعاليات البطولة ويثق كثيراً في قيادته للفريق للتأهل وبلوغ أولمبياد طوكيو المقبلة.

وكان أحد محللي القنوات الفضائية قد شكك في قدرات مصطفى محمد مؤكدا على أنه ليس المهاجم القادر على قيادة الفراعنة الكبار في الفترة المقبلة وأنه ليس مؤثراً بالشكل الذي يجعله اللاعب الأفضل في تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي خلال البطولة الحالية .